الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟

اذهب الى الأسفل 

هل تود ان يرجع اللاعب للتمارين والتدريبات بعد الغلطه ؟
نعم اود
50%
 50% [ 7 ]
لا اود ان يرجع
29%
 29% [ 4 ]
رايي من رأي المدرب
21%
 21% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 14
 

كاتب الموضوعرسالة
باص عيون 14
اكتساحي ذهبي
اكتساحي ذهبي
avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الخميس مايو 08, 2008 12:52 pm

امســـــــــي علــــى الجميع اولا كيف حالكم شباب الاكتساح ::.

انا اليوم جاي فاعل خير لااقل ولااكثر وانا من الناس اللي حسيت بهذا الشخص ورغبته بالعــــوده..

والشخص مكلمني من زمان وقلت له ان شاء الله لين اشوف الوقت المناسب واكتب عنك .. cyclops

وهو لا عب مستبـــعد من الفريق من اكثر من شهرين تقريبا بسبب مشـــكله الكل اكيد عارفها سالفه ماتسوى ولا تليق بمقامه ...

من تقريبا اسبوعين اتى لي شخص وبكل ندم وحســــره كلمني عن موضوعه وواستبعاده وامرررني بأن اوصل لكم رسالتـــه ...

cheers وهو يعتذر من كل لاعب في فريق الاكتســـــــــاح من اصغرهم الى اكبـــــرهم وطبعا اولا المدرب ::. بوعزام واعترف انها Evil or Very Mad غلطه, ووعدني بأنه نادم في كل اللي حاصل واتمنى من الجميع ان يسامحووونه وينصحونه ..

وهو مستعد ان (يعتذر لكل شخص امام الجميع في الملعب واولهم "بوعزام الكابتن" ...)وهــــــــــــو اللاعب " محسن وهب الجـــــاسم " الملقب (بعقرب رمل )


انا من هنا ومن بوابة الفريق اوصل رسالة الشخص لعدم استخدامه للنت والكمبيوتر .. sunny


ومفهوم التسامح ::.

هو أن تكون مفتوح القلب، وأن لاتشعر بالغضب والمشاعر السلبيه من الشخص الذي

أمامك، التسامح هو الشعور بالسلام الداخلي، التسامح أن تعلم أن البشر خطاؤون ولا بأس بخطئهم .
قول سبحانه وتعالى : {عسى الله أن يجعل بينكم وبين الذين عاديتم منهم مودة ورحمة والله قديرٌ والله غفور الرحيم }


ان الدنيا دار زوال فخذ منها رفيقا قد ينفعك في آخرتك..
فالرفيق هو الذي يعفو عن اخيه ولا يحمل له اي ضغينة او حقد...

ابدأ بالتسامح الان واول من تسامح (نفسك) ..


اسف للاطـــــــــــاله ::. affraid

cheers (اتمنى من الجميع الدخول واعطانا رايه بصراحه تامه ) cheers

اخوووووووووكم ::. I love you


باص عيون 14 lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
علي الشهري
اكتساحي فضي
اكتساحي فضي


المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الخميس مايو 08, 2008 12:58 pm

مشكرووووووووووووووو اخوي باص عيونه 14

وانا صراحه اتمنى رجوع محسن للفريق



غبت يوم وعزرناك لول احنا افتقدنااااك

ياللله ارجع كفايه بصراحه فقدنااااااااااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة مهاجر
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الخميس مايو 08, 2008 1:05 pm

انا راي من
رايكم والله اشتقناله هل عقرب رمل
على انطلاقاته وهطافته في الملعب
وهو له مكانه في الفريق وحشتنا في التمارين
يامحسن يبو عقرب رمل ونشالله ترجع لنا
سالم غانم




مع التحيات دمعه مهاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حمادة بوي
مشرف
avatar

المساهمات : 152
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الخميس مايو 08, 2008 1:20 pm

لا والف لا

مع تحياااتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
messi19
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الجمعة مايو 09, 2008 3:13 pm

والله انا رايي

من راي بو عزام

لاني ماقدر اكسر كلمت بوعزام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فتى خيبر
اكتساحي فضي
اكتساحي فضي
avatar

المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الجمعة مايو 09, 2008 4:22 pm

يرجع بس يحترم نفسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشاكس
اكتساحي ذهبي
اكتساحي ذهبي
avatar

المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الجمعة مايو 09, 2008 8:21 pm

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حياتي
اكتساحي ذهبي
اكتساحي ذهبي
avatar

المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   السبت مايو 10, 2008 11:39 am

الصراحه انا شخصيا ابقاه في الفريق


زضيتوا ولا ما رضيتوا

بكل احترام


مع التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة مهاجر
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   السبت مايو 10, 2008 11:47 am

مشكور ياحياتي على
المرور وعلى روحك
الرياضيه والاخويه
والاخلاقيه اي نبيك
مع الكل تكون كذا
مو بس معا محسن حتى
مع علاء نبيك كذا


مع التحيات دمعه مهاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق المستحيلH
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 27/03/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الأحد مايو 11, 2008 8:15 am

انا من ناحيتي ما عندي اي مشكلة

بس متأكد ان بوعزام مصر على كلمته

يعني لا يتعب نفسه

وانا تكلمت اكثر من مرة مع بوعزام

ولاحظت انه مصمم على استبعاده

.
.
.
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kaka
اكتساحي جديد
اكتساحي جديد


المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 11/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الأحد مايو 11, 2008 12:11 pm

في وجهة نظري >>
هذا الامر يرجع الاداره وبالخصوص المدرب لان اهو اعلم بحال الفريق واذا كان راح يفيد الفريق

والشخص نادم ع مافعله فااشوف من مصلحة الفريق ان يرجع مع تعهده عدم تكرار الخطاء
والله ولي التوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
باص عيون 14
اكتساحي ذهبي
اكتساحي ذهبي
avatar

المساهمات : 140
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الأحد مايو 11, 2008 12:14 pm

الله عليك ياكاكا مشاء الله عليك قلبك طيب ..

بس مثل ماقالت اهم شئ رائ المدرب والاداره ومن ثم اللاعبين ..


يعطيك العافيه ونورت المنتدى بطلتك الحـــلوه...


باص عيون 14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
al maystro
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 439
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الأحد مايو 11, 2008 5:40 pm

يرجع واذا عاد الخطأ نفسه
خلاص استبعاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق المستحيلH
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 27/03/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الإثنين مايو 12, 2008 9:52 pm

انا تحدثت مع الندرب

والنتيجة كما قلت لكم في السابق

مستبعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قناص القلوب
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 27/03/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الثلاثاء مايو 13, 2008 12:29 am

يعني الواحد مو معصووووم عن الغلط بس اكيييد اذا سوه شي لازم
ابليس يلعب في راسه
وراح يسوي شي ثاني
والله العالم يمكن يعقل وينضبط
بس المثل يقول شيل البرتقاله الفاسده لا تفسد لك كل البرتقال
على العموم تحياتي
قناص القلوب
قمرهم كلهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عشق لاينتهي الزعيم20
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 435
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟   الأحد مايو 18, 2008 7:14 am

الحسن انه يرحع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد استبـــــعاده من الفــريق يـــــرجع ووووو ........؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريق الاكتساح :: المنتدى العام :: بوابة الفريق-
انتقل الى: