الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

تصويت:ما رأيك بموقع اللاعب باص عيون في الملعب ..؟؟ ارجو التصويت بعد قراءة الموضوع..
يبقى كما هو في الفريق .. لاعب وسط
73%
 73% [ 8 ]
ينتقل الى خانة الهجوم
27%
 27% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 11
 

كاتب الموضوعرسالة
قناص القلوب
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 27/03/2008
العمر : 27

مُساهمةموضوع: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   السبت أبريل 19, 2008 11:11 pm

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td>
بسم الله الرحمن الرحيم

حاب اطرح هذالموضوع واللي يخص موقع اللاعب

احمد الدوخي
.
.
.


باص عيون

والملقب ايضا

بطارق التايب
انا من وجهة نظري انه ينتقل الى خانة الهجوم معه فيغو لانه صراحه من دخلت الفريق
وانا الاحظ لعب باص عيون ويه فيغو
ما شاء الله عليهم
عيني عليهم بارده
لعبهم متناغم
ومنسجم
ومن وراهم يكون قاسم
لانه تسديداته قويه وبتنفع الفريق وبجانبه يكون جمال

فما رأيكم بالموضوع
...
صحيح انه في خط الوسط مبدع
بس احنا عندنا القله الهجوميه واضحه
وعلى قولت المثل اليد الوحده ما تصفق
وانا اشوف انه قاسم ما يصلح
ويه فيغو
لانه قاسم يضيع فرص وااااااجد
وباص عيون اجدر فيها
.
.

.
ابي رايك يا باص عيووون خاصه
.
.

.
تحياتي


قناص القلوب
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
messi19
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 260
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الأحد أبريل 20, 2008 2:02 am

والله

اتمنى ان واحد يساند

فيفو في الهجوم

لان الوسط واجد في الفريق

وانشالله يعجبكم رايي

مع تحياتي مستحيل انساك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
J.M.G
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الأحد أبريل 20, 2008 7:58 am

حمادة لاعب نص أفضل مماهو في الهجوم
وهذا رأيي الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حياتي
اكتساحي ذهبي
اكتساحي ذهبي
avatar

المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الأحد أبريل 20, 2008 12:25 pm

انا افضل حماده يبقى على وضعه في الوسط
لتوزيع الكور

تقول يا "مستحيل انساك
انص واجد وينهم مايبينون
كلهم يهجمون ومع المرتده يبقى النص فاضي

وشكرا
حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة مهاجر
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 438
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الأحد أبريل 20, 2008 1:10 pm

والله كلامك يقناص اقلوب عدل واكثر من العدل
باص عيون فاهمني في الملعب سوء كان هجوم
او نص مايفرق معاه الولد موهوب حتى لو حطيته
وراء القول (مـــحــظـــوره )ه




مع التيحات دمعه مهاجر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صويدقAdnan
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 233
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الإثنين أبريل 21, 2008 12:24 pm

مكانه في الوسط كويس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المشاكس
اكتساحي ذهبي
اكتساحي ذهبي
avatar

المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الإثنين أبريل 21, 2008 1:44 pm

انا افضل انه يضل على موقعه كويس نص afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق المستحيلH
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 27/03/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الثلاثاء أبريل 22, 2008 8:18 am

انا افضل ان يبقى وسط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
J.M.G
اكتساحي ماسي
اكتساحي ماسي
avatar

المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الثلاثاء أبريل 22, 2008 6:41 pm

أنا مع اللي يقوووول أنه يلعب في وسط الملعب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حياتي
اكتساحي ذهبي
اكتساحي ذهبي
avatar

المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟   الثلاثاء أبريل 22, 2008 6:45 pm

وكمان اقول يلعب
في النص افضل


مع التحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصويت:ما رأيك بموقع باص عيون في الملعب ..؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فريق الاكتساح :: المنتدى العام :: بوابة الفريق-
انتقل الى: